الجمعة، 10 فبراير، 2017

أوساسونا × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة


يحل نادي ريال مدريد المتصدر مساء يوم السبت المقبل ضيفا على أوساسونا في ملعب أل سادار، وذلك في حساب الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث والحفاظ على الصدارة، بينما يحلم أوساسونا في إنهاء سلسلة نتائجه السلبية وإيقاف ريال مدريد للمرة الثالثة على ميدانه.



وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* أوساسونا لم يفز في آخر 13 مباراة في الدوري الإسباني، محققا تسع هزائم وأربع تعادلات، أسوأ سلسلة في تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري الإسباني.

* ريال مدريد فشل في تحقيق أي انتصار في آخر مباراتين على ملعب أل سادار في الدوري الإسباني حيث تعادل مرتين، آخر فوز هناك جاء في آذار 2012.

* أوساسونا لم يحافظ على نظافة شباكه في آخر 17 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، في حين أنه لم يستقبل أهدافا في 18 مباراة أو أكثر في البطولة.

* ريال مدريد لم يحقق أي فوز في آخر مباراتين في الدوري الإسباني خارج أرضه، لكنه لم يتعثر في ثلاث مباريات على التوالي مع المدرب زين الدين زيدان.

* أوساسونا هو الفريق الوحيد إلى جانب بيسكارا الذي لم يفز على أرضه في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم، محققا سبع هزائم وأربع تعادلات.

* البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل ثمانية أهداف في آخر خمس مباريات ضد أوساسونا في الدوري الإسباني، بما في ذلك ثلاث أهداف في آخر مباراتين.

* أوريول رييرا لاعب أوساسونا سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، في حين أن الأهداف الثلاث جاءت بالرأس.

* أوساسونا تلقى 33 بالمئة من الأهداف بواسطة كرات هوائية في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، وهي أعلى نسبة من أي فريق في البطولة.

* إيسكو ألاركون صنع تمريرتين حاسمتين في مباراة واحدة في بطولة الدوري الإسباني للمرة الأولى ضد أوساسونا في أبريل / نيسان من عام 2014.

* أوساسونا هو الفريق الإسباني الوحيد الذي فشل في تحقيق الفوز بعد التقدم بالهدف الأول، حيث تقدم في ست مباريات وخسر مباراتين وتعادل في أربعة.

* كينان كودرو ساهم في تسجيل ثلاثة أهداف لنادي أوساسونا في آخر أربع مباريات في بطولة الدوري الإسباني، حيث سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق