الجمعة، 17 فبراير 2017

ساكي: برشلونة انتهى ويوفنتوس سيكون خليفته في أوروبا !


شكك المدرب الأسطوري لميلان الإيطالي أريجو ساكي في قدرة برشلونة على العودة في النتيجة أمام باريس سان جيرمان على أرضية ملعب "كامب نو"، بعد خسارتهم الثقيلة في لقاء الذهاب على ملعب حديقة الأمراء (40)، برسم دور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال ساكي في مقابلة له مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت": "الملك برشلونة انتهى، لقد مات، يوفنتوس يملكون كل المقومات لخلافتهم على عرش أوروبا، إنهم في منحى تصاعدي، مستواهم في تحسن مستمر، أرشحهم لنيل البطولة، إلى جانب ريال مدريد. "

"برشلونة فقد الكثير من بريقه، في الدوري الإسباني تغلبوا على الأندية الصغيرة بكل سهولة، لكنهم يعانون أمام الأندية القوية، يفتقدون للعدوانية، التنظيم، و الرغبة ...، لقد هيمنوا على كرة القدم في 10 سنوات الماضية، وقدموا عروضا لا تنسى، الأن وصلوا لطريق مسدود، حتى ميسي لا يمكنه العودة لسابق عهده، منظومة الفريق ككل انكسرت ".



ويضيف: "من وجهة نظري يوفنتوس قادر على خلافتهم على عرش الكرة الأوروبية، ناد قوي مع أفكار واضحة، مدربهم ذكي، مع لاعبين يطبقون تعليماته جيدا. لقد تطوروا كثيرا عن المواسم الماضية، أصبحوا أكثر جودة، وفاعلية و عدوانية ".

"يوفنتوس فريق لديه كل ما يلزم ليذهب بعيدا في دوري أبطال أوروبا. و الشيء المهم هو أنهم يلعبون بفرح ورغبة في تسجيل الأهداف ".

وحول حظوظ بايرن ميونيخ: "كل شيء ممكن بعد سقوط الملك برشلونة، لكن لن أضع بايرن على نفس مستوى يوفنتوس وريال مدريد لأنهم يفتقرون إلى الدافع و الشرسة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق