السبت، 18 فبراير، 2017

آرسنال × برشلونة .. من لديه مشاكل أكبر في الوقت الحاضر؟


تعرض برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي في الأسبوع الماضي إلى هزائم مذلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يتوقعه حتى أشد المتفائلين.

وتطرح هذه الهزائم الكثير من الأسلئة عن الجاهزية البدنية والفنية، وصحة الخيارات من جانب الإدارة في النادي الإنجليزي والإسباني وتجدد الحديث عن وجود أزمة على الصعيد الرياضي، ولكن من هو الفريق الذي لديه مشاكل أكبر في الوقت الحالي؟

وفي ظاهر الأمر، فإن حظوظ آرسنال وبرشلونة ما زالت قائمة هذا الموسم، حيث يحتل آرسنال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن المركز الثاني وعشر نقاط عن المتصدر تشيلسي، وهو يتواجد أيضا في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.



ويحتل برشلونة في الوقت نفسه المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر الذي لديه مباراتين مؤجلتين أمام فالنسيا وسيلتا فيجو، في حين تأهل النادي الكتلوني إلى نهائي بطولة كأس إسبانيا.

وتطالب شريحة واسعة من جماهير آرسنال بالتخلص من المدرب آرسين فينجر بعد الفشل الذريع في جميع البطولات منذ سنوات طويلة، فيما من المتوقع رحيل المدرب لويس إنريكي عن برشلونة في الصيف المقبل بعد المستوى الكارثي خلال هذا الموسم.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هناك بضعة أسابيع قبل لقاء العودة في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج آرسنال إلى معجزة للتأهل على حساب بايرن ميونخ، وهو نفس الحال بالنسبة إلى برشلونة، ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق