السبت، 18 فبراير، 2017

ريال مدريد يعزز من تصدره للترتيب بالفوز على إسبانيول


حقق ريال مدريد نصرا هاما للغاية على حساب ضيفه إسبانيول بهدفين دون رد في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

ريال مدريد قدم مستوى رائع خلال اللقاء وكان يستحق الانتصار بنتيجة عريضة، لكن دفاع إسبانيول وتسرع مهاجمي الريال في أكثر من لقطة حال دون قدرتهم على توسيع الفارق.

رجال زيدان بدؤوا مهاجمين منذ الدقيقة الأولى مع تطبيق مبدأ الضغط العالي حين فقدان الكرة، الأمر الذي منحهم عدة فرص أمام المرمى لكن ألفارو موراتا أهدر بعضها، فيما كان دفاع إسبانيول حاضرا للتعامل مع القسم الآخر.



واستطاع ألفارو موراتا أن ينهي حالة النحس التي رافقته مسجلا هدف التقدم بضربة رأسية بعد عرضية نموذجية من إيسكو في الدقيقة 31، قبل أن يهدر نفس اللاعب فرصا أخرى في غاية السهولة.

حاول ريال مدريد إضافة أهداف أخرى في الشوط الثاني لكن الفرص الخطيرة لم تكن حاضرة كما حدث في الشوط الأول، حتى أتى البديل الويلزي جاريث بيل لينهي صمود إسبانيول مسجلا الهدف الثاني في أول مباراة له بعد غياب دام 88 يوما.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 52 معمقا الفارق مع برشلونة الثاني برصيد 48 نقطة والذي سيواجه ليجانيس غدا، فيما بقي إسبانيول في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق