الجمعة، 10 فبراير، 2017

مانشستر يونايتد وفرصة الصعود للمربع الذهبي أمام واتفورد


يمر مانشستر يونايتد بفترة طيبة من حيث جمالية الأداء والهدوء في غرفة خلع الملابس، كما يحقق الفريق نتائج طيبة مؤخرا باستثناء بعض التعادلات، حيث لم يتلقى الفريق أي هزيمة منذ 15 مباراة في الدوري الإنجليزي.

وينتظر مانشستر يونايتد مهمة في غاية الأهمية بالجولة القادمة عندما يستضيف واتفورد على ملعب أولد ترافورد صاحب المركز 10 في سلم الترتيب يوم السبت المقبل، فهناك توقعات أن يحدث تغييرات على مراكز فرق المقدمة في هذه الجولة.



مانشستر يونايتد يملك فرصة قوية للصعود إلى المراكز الأربعة الأولى في الجولة القادمة أو خطف المركز الخامس، لكن بشرط الفوز على واتفورد وحصد النقاط كاملة من هذه المباراة.

كتيبة جوزيه مورينيو تبتعد بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الخامس، وبنقطتين عن آرسنال الذي يحتل المركز الرابع في سلم الترتيب، أي أنه سيتقدم في الترتيب في حال تعثرهما في الجولة المقبلة.

ليفربول سيخوض مباراة صعبة للغاية أما توتنهام صاحب المركز الثاني، ورغم أن المباراة تقام على ملعب أنفيلد رود لكن هزيمة ليفربول أو تعادله أمر وارد جدا كونه يقدم أداء كارثي في ​​الفترة الأخيرة، فهو لم يحقق سوى انتصار وحيد منذ بداية عام 2017.

أما آرسنال فمهمته أسهل نسبيا كونه سيواجه هال سيتي صاحب المركز 18، لكن الجانرز يمر أيضا في فترة فراغ بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الماضيتين أمام واتفورد وتشيلسي، في الوقت ذاته يعيش هال سيتي فترة انتفاضة في الأداء والنتائج مؤخرا، حيث حقق انتصارين على مانشستر يونايتد وليفربول في آخر مباراتين وأظهر صلابة دفاعية لم نشهدها منذ بداية الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق