الجمعة، 10 فبراير، 2017

لوكاس نميشا .. الجوهرة المنتظرة في مانشستر سيتي مع جوارديولا


أكاديمية مانشستر سيتي تعتبر واحدة من أفضل الأكاديميات التي تقدم نجوم شابة في أوروبا خلال أخر 5 سنوات بالرغم من عدم إفادتها بالشكل المطلوب للفريق الأول خاصة في ظل سياسة شراء النجم الجاهز في الفترة السابقة.

لكن مع عصر جوارديولا الجديد وفكر الإدارة أصبح هناك أمل للتغيير بمنهج السيتزينس الكروي وفي نفس الوقت أصبح هناك أمل لشباب الفريق السماوي في الحصول على فرصة مستقبلا.



واحد من هؤلاء اللاعبين هو لوكاس نميشا والذي يعتبر واحد من المواهب المنتظرة في إنجلترا خلال الخمس سنوات القادمة لما يمتلكه من إمكانيات فنية واعدة حقا.

نميشا صاحب ال 18 عام مثال للمهاجم رقم 9 الكلاسيكي فهو يمتلك قوة بدنية جيدة وتحركات خارج وداخل منطقة الجزاء فعالة ومؤثرة تجعله يتواجد في المكان والزمان الصحيح لتسجيل الأهداف.

كما يمتلك نميشا قدم يمنى قوية جدا في التسديد وهذا سلاح مهم جدا يمتلكه في تسجيل الأهداف من داخل وخارج المنطقة كما هو متخصص الفريق في تسديد ركلات الجزاء.

مستوى نميشا المميز أدى لتصعيده من فريق مانشستر سيتي تحت 18 عام إلى فريق مانشستر سيتي تحت 23 عام والذي يشارك في دوري الرديف وقد سجل هذا الموسم 19 أهداف في 18 مباراة وصنع هدفين.

بالرغم من أن لوكاس نميشا ألماني المولد والأصل لكنه بعد رحيله لإنجلترا أنضم للمنتخب الإنجليزي وحاليا يعتبر المهاجم الاساسي لمنتخب الشباب الإنجليزي.

لذلك أعتقد أن نميشا مع بيب جوارديولا - أو مع أي مدرب - في المستقبل ربما نراه مع الفريق الأول يسجل ويبدع ويحاول من أجل أن يكون رقم 9 الأساسي في ملعب الأتحاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق