الجمعة، 17 فبراير، 2017

لويس سواريز يكشف مدى علاقة اللاعبين بالمدرب لويس إنريكي


دافع لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن المدرب لويس إنريكي مارتينيز في أعقاب الانتقادات العنيفة التي تعرض لها عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ملعب حديقة الأمراء.

وتعرض برشلونة إلى هزيمة كارثية بنتيجة أربعة أهداف دون رد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما اتهمته الصحافة الإسبانية ومشجعو البرسا بأنه المسؤول الأول عن الهزيمة في باريس.

وقال لويس سواريز: "نحن المذنبون جميعا، لا ننسى أننا كنا قادرين على التمتع بالألقاب بفضل هذا المدرب، العلاج الطبيعي لهذه المشكلة بالتكاتف والعمل من أجل التحسن والسير في نفس الطريق إلى الأمام".

ورفض سواريز الحديث عن استمرار لويس انريكي في الموسم المقبل واضاف: "أعتقد أن المدرب ناضج ويعلم ما آلت إليه الأوضاع، هو من يتخذ قرارا بشأن الاستمرار أو لا، أستطيع القول فقط أننا كنا مرتاحون معه".



واعترف مهاجم ليفربول السابق أن برشلونة يفتقر إلى الحدة في الأداء كما في السنوات الماضية وقال: "هناك العديد من حالات الصعود والهبوط في هذا الموسم، ونحن نحاول استعادة الخط القديم مثل العامين الماضيين".

وحث لويس سواريز زملائه على مواصلة القتال للبقاء على قيد الحياة أوروبيا واضاف: "اللاعبون يدركون أننا لم نفعل الأمور في نصابها الصحيح أمام باريس سان جيرمان، ولكن كل يجب أن يتحمل كل لاعب دوره والقيام بعمله".

وحول السيناريو المثالي أمام باريس سان جيرمان في مباراة العودة وقال: "أولا يجب أن نقنع أنفسنا بإمكانية الفوز بنتيجة كبيرة، إذا سجلنا هدفين في أول 45 دقيقة، فإنه يمكننا تغيير الحالة المزاجية وهو ما نحن بحاجة إليه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق