الجمعة، 17 فبراير، 2017

بنزيما مثل القطط .. يلعب في ريال مدريد رغم كل ما حدث!


شبهت صحيفة "ماركا" الإسبانية مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي كريم بنزيما بالقطط بسبب امتلاكه سبعة أرواح أبقت عليه لاعبا للفريق للموسم الثامن على التوالي.

وبحسب تقرير نشرته الصحيفة المقربة من ريال مدريد في عددها الصادر صباح الجمعة فإن الجميع عاد للتحدث عن بنزيما بشكل جيد، لكنه هذا اليوم سيكون مختلف عن غدا لأنه سيعود إلى سابق عهده بتقديم مستويات متذبذبة ويعود الجميع لانتقاده.

ويعتبر بنزيما من أكثر اللاعبين المحظوظين في ريال مدريد، فخلال مسيرته مع ريال مدريد واجه صعوبات كثيرة تجبر أي نادي على التخلي عنه منها عدم وثوق المدربين التشيلي مانويل بيليجريني والبرتغالي جوزيه مورينيو به في بدايتهما، إلا أنه بقي في ريال مدريد بسبب علاقته الجيدة مع رئيس النادي فلورنتينيو بيريز.

وفي نفس الوقت لم يتعرض بنزيما لإصابات طويلة الأمد وكانت أطول إصابة في الموسم الماضي والتي ابعدته عن الملاعب لعدة مباريات، لكنه لم يكن جاهزا من الناحية البدنية في العديد من الأوقات.



وكان جوزيه مورينيو يريد التعاقد مع مهاجم جديد عندما جاء في عام 2010، لكن اللاعب وبسبب علاقته مع الرئيس حرمت المدرب من طلبه، ليواصل الاعتماد عليه وعلى الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

وواجه بنزيما مشكلة أخرى وهذه المرة قضائية في فرنسا بشأن ابتزاز مواطنه ماثيو فالبوينا بنشر فيديو جنسي للأخير، وهذا الأمر شغل الرأي العام في بلاده واستبعد في البداية من المنتخب الفرنسي قبل إعادته، إلا أن المدرب ديديه ديشامب رفض الاعتماد عليه.

ويعتبر بنزيما لقمة سهلة لصافرات استهجان ريال مدريد، إلا أن اللاعب يعتبر من اللاعبين الباردين لذلك لم يتأثر بهذا الأمر، بينما أصبح السؤال الأول للصحفيين في مؤتمرات زين الدين زيدان الصحفية.

ومهما سيحصل في الصيف المقبل في ريال مدريد سواء بالتعاقد مع مهاجم جديد أم لا إلا أن كريم بنزيما كان لاعبا بسبعة أرواح أبقت عليها في صفوف الفريق حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق