السبت، 18 فبراير، 2017

أبرز الأرقام والاحصائيات قبل المباراة بين برشلونة وليجانيس


يرحل نادي ليجانيس صاحب المركز السابع عشر مساء يوم غد الأحد إلى إقليم كتالونيا لمواجهة برشلونة صاحب المركز الثاني على ملعب كامب نو، وذلك في حساب الجولة الثالثة العشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم

ويدخل برشلونة هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة للمنافسة على اللقب، في حين يحلم ليجانيس في تحقيق الفوز الأول على ملعب كامب نو في مباراته الأولى هناك، وإنهاء نتائجه السلبية خارج ميدانه.



وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة فاز بنتيجة 5-1 في أول مباراة أمام ليجانيس في الدوري الإسباني، وهي المباراة الأولى في هذا الموسم الذي يسجل بها الثلاثي MSN معا.

* بعد فوزه في ثلاث من آخر اربع مباريات خارج أرضه وخسارة مباراة واحدة في الدوري الإسباني، فقد فشل ليجانيس في تحقيق أي فوز في آخر سبع مباريات.

* برشلونة لم يخسر في آخر 15 مباراة في الدوري الإسباني، محققا عشر انتصارات وخمس تعادلات، وهي أفضل سلسلة في المسابقة للنادي الكتلوني.

* ليجانيس سيلعب في ملعب كامب نو للمرة الأولى، الأندية التي فازت هناك عندما لعبت أول مرة في الدوري الإسباني هي ملقا عام 1999 وفياريال في عام 1998.

* ليجانيس لم يسجل أي هدف في آخر ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإسباني، وصوله إلى أربعة متتالية دون تهديف سيكون الأسوأ في مسيرته بالبطولة.

* ليونيل ميسي سجل ضد 33 من أصل 35 فريقا لعب أمامه في الدوري الاسباني في ملعب كامب نو، فيما لم يتمكن من التسجيل أمام خيريث وإيركوليس.

* جابرييل بيريس لاعب ليجانيس هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من تسجيل من ركلة حرة مباشرة ضد مارك أندريه تير شتيجن في بطولة الدوري الإسباني.

* نيمار هو أكثر لاعب من حيث معدل الفرص التهديفية في المباراة الواحدة (3.06 في المباراة الواحدة)، والأكثر من حيث المراوغات بمعدل خمسة في المباراة الواحدة، والأكثر من حيث لمس الكرة داخل منطقة جزاء المنافس بمعدل 8.33 في المباراة الواحدة.

* برشلونة هو أكثر ناد من حيث تسجيل الأهداف في أول ربع ساعة من الشوط الثاني خلال الموسم الجاري حيث سجل 15 هدفا، أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإسباني، في حين أن ليجانيس أكثر فريق تلقى أهداف في هذه المدة الزمنية (10 أهداف).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق