الجمعة، 17 فبراير، 2017

جوارديولا يؤكد نهاية موسم جابرييل خيسوس


يشك المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا في قدرة مهاجمه جابرييل خيسوس على العودة لصفوف الفريق قبل نهاية الموسم، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في الدوري الممتاز ضد بورنموث يوم الاثنين بعد 13 دقيقة من بداية اللقاء.

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب قد أكدت معاناته من كسر في مشط القدم، ما أجبره على الخضوع لعملية جراحية ناجحة في برشلونة يوم أمس الخميس، وحددت مدة غيابه عن الملاعب من 2 إلى 3 أشهر.

إلا أن جوارديولا يشك في قدرة اللاعب على العودة قبل نهاية الموسم، إذ قال عشية اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه ضد هيديرسفيلد تاون، برسم دور 16 من كأس الإتحاد الإنجليزي: "لا أعرف إن كان جابرييل خيسوس سيلعب مرة أخرى هذا الموسم ، يقولون سيعود في ظرف 3 أشهر، ليلة أمس خضع لعملية جراحية ناجحة جدا ".



"ما يهم الأن هو صحة اللاعب، علينا الهدوء ودعمه و دعم عائلته، وانتظار عودته، المباراة الختامية للموسم بعد أكثر من 3 أشهر، في واتفورد يوم 21 ماي."

وجدد جوارديولا ثقته في مهاجمه سيرجيو أجويرو، الذي كان قد فقد مركزه الأساسي لصالح القادم جديد جابرييل خيسوس، حيث قال: "أجويرو أظهر احترافية عالية في الأسابيع الأخيرة، ليس لدي أي شكوك حول أجويرو، ونثق به كواحد من أفضل المهاجمين."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق