الجمعة، 17 فبراير، 2017

ريال مدريد × إسبانيول .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة !


يحل نادي إسبانيول صاحب المركز التاسع مساء يوم غد السبت ضيفا على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك في حساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الليجا، بينما يحلم إسبانيول في إنهاء نتائجه السلبية على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث لم يفز هناك منذ عام 1996.



وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد لم يخسر أمام إسبانيول في آخر 20 مباراة على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني، محققا 17 فوزا وثلاثة تعادلات، الهزيمة الأخيرة جاءت في عام 1996.

* إسبانيول لم يفز في آخر 18 مباراة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، محققا ثلاث تعادلات و 15 هزيمة، أسوأ سلسلة أمام خصم واحد في هذه البطولة على الإطلاق.

* ريال مدريد فاز في آخر سبع مباريات على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني، السلسلة الأخيرة جاءت بتسع مباريات متتالية في عام 2015 مع كارلو أنشيلوتي.


* إسبانيول على موعد مع رقم مميز في حال وصوله إلى مرمى ريال مدريد، حيث ستكون المباراة التاسعة على التوالي التي يسجل بها في الليجا وهو ما لم يحدث منذ يناير 2011.

* ريال مدريد سجل في آخر 32 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، وهو على بعد ثلاث مباريات من رقمه القياسي في البطولة وهو التسجيل في 35 مباراة متتالية في عام 1952.

* فقط برشلونة وأتلتيكو مدريد (11 لكل منهما) قد حصلا على نقاط أكثر من إسبانيول في عام 2017 في بطولة الدوري الإسباني، فيما حصل الأخير على عشر نقاط فقط حتى الآن.

* كريستيانو رونالدو سجل ثمانية أهداف أمام إسبانيول في الدوري الإسباني الموسم الماضي، ليعادل رقم تيلمو زارا الذي سجل ثمانية أهداف ضد فريق واحد في موسم 1950-1951.

* كيكي سانشيز فلوريس خسر في آخر عشر مباريات كمدرب ضد ريال مدريد في جميع المسابقات الرسمية، ثمانية في بطولة الدوري الاسباني ومرتين في كأس إسبانيا.

* اسبانيول هو الأقل من حيث عدد التسديدات خارج ميدانه في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم برصيد 69 تسديدة، بينما ريال مدريد الأكثر على ميدانه برصيد 208 تسديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق