الجمعة، 10 فبراير، 2017

دي ماريا: نستطيع إيقاف برشلونة وأريد مواجهة ريال مدريد


أصر نجم فريق باريس سان جيرمان، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، على رغبته بالتأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه برشلونة في دور ال 16.

وقال دي ماريا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية قبل أيام على مواجهة الذهاب بين الفريقين المقامة يوم الثلاثاء المقبل "أريد التأهل على حساب برشلونة لمواجهة ريال مدريد في النهائي، لا يوجد فرق بيننا وبينهم لأننا نملك لاعبين رائعين مثل ماركو فيراتي المطلوب من قبلهم".



وأضاف "برشلونة ليس هاجسا لنا لكنه الحديث الأول في غرفة خلع الملابس، لكن نستطيع تكرار ما حدث لهم أمام ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الموسم الحالي بسبب جودتنا، ورغم أن برشلونة دائما خطير لكن شاهدناه في بعض المباريات يعاني من أجل خطف الفوز".

وتطرق لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق في حديثه إلى ثلاثي برشلونة الهجومي "MSN" ليشيد بهم، قائلا "هم أفضل ثلاثي هجومي في العالم حاليا، لكن ميسي مختلف، إذا كان في أفضل حالاته فإن الفريق يكون رائعا، طريقة إيقافه ؟، هذا الأمر صعب لكن علينا العمل وفق تعليمات المدرب واستغلال استحواذ برشلونة ".

وختم اللاعب الأرجنتيني حديثه مؤكدا بأنه لم يتلقى رسائل من ريال مدريد لدعم الفريق من أجل المساهمة بإقصاء برشلونة من البطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق