الجمعة، 6 يناير، 2017

ارسنال يعود من تأخره بثلاثة اهداف ليتعادل أمام بورنموث.


ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، واصل آرسنال إضاعته للنقاط السهلة بتعادله الإيجابي 3-3 مع بورنموث على ملعب "جولد ساندس" ليقف رصيده عند النقطة 41 بالمركز الرابع الذي أصبح مهددا في حالة تحقيق توتنهام الانتصار أمام تشيلسي بينما أصبح رصيد بورنموث 25 نقطة في المركز التاسع.


انطلقت المباراة ببداية طيبة من جانب فريق بورنموث الذي كان يضغط على آرسنال من منتصف ملعبه وكانت له بضعة تسديدات من سايمون فرانسيس وجوشوا كينج ولكنها محاولات لم تقلق أبدا الحارس التشيكي بيتر تشيك، وفي الدقيقة 12 مرت كرة أمامية لرأس الحربة جوشوا كينج ولكن خروج بيتر تشيك الموفق أنقذ فرصة هدف محتمل لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 16 أحرز تشارلي دانييلز هدف التقدم المستحق لبورنموث بعد خطأ قاتل من هيكتور بييرين في التمركز ليخترق دانييلز منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيسراه سكنت شباك الارسنال، وأضاف ويلسون الهدف الثاني لبورنموث من ركلة جزاء حصل عليها فراسر بعد دفعة واضحة من لاعب وسط آرسنال تشاكا داخل منطقة الجزاء، ليتقدم بورنموث بالنتيجة 2-0. لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

أحداث الشوط الثاني للمباراة :
بدأ آرسنال الشوط الثاني ضاغطا وتراجعت عناصر فريق بورنموث للوراء ولكن تواصلت أخطاء آرسنال الكارثية دفاعيا فاستخلص فراسر أحد الكرات من هيكتور بييرين واخترق منطقة الجزاء بسهولة وأسكن الكرة شباك تشيك ليتقدم بورنموث بثلاثية نظيفة عند الدقيقة 58.

حاول آرسنال الاستحواذ على الكرة وبحث عن إحراز هدف يعيده للمباراة وحدث ذلك فقط في الدقيقة 70 بعد كرة عرضية مهدها أوليفيه جيرو بأسفل الرأس لأليكسيس سانشيز على القائم البعيد ليتابعها التشيلي داخل الشباك. وعند الدقيقة 75 أنعش البديل لوكاس بيريز آمال آرسنال بعد تسديدة يسارية رائعة على الهواء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى بورنموث لتصبح النتيجة 2-3 لأصحاب الأرض.

تواصل ضغط فريق آرسين فينجر لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن كانت هناك محاولات من بورنموث لتوجيه الضربة القاضية وسدد جوسلينج لاعب الوسط كرة قريبة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى تشيك عند الدقيقة 82.

وتعرض سيمون فرانسيس للطرد ليكمل بورنموث الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين وأهدر آرون رامسي فرصة محققة داخل منطقة الجزاء بتسديده لكرة قرب الست أمتار ولكنها أفلتت منه عند التنفيذ لتذهب بعيدة عن المرمى، واحتسب الحكم 6 دقائق كوقت بدل ضائع سجل خلالها الفرنسي أوليفييه جيرو هدف التعديل في الدقيقة 92 بضربة رأسية محكمة، لينتهي اللقاء بواقع التعادل بالنتيجة 3-3.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق