الجمعة، 27 يناير، 2017

ماركا تصف حال ريال مدريد ب "نكسة يناير"


أعدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا عن حال ريال مدريد الكارثي خلال شهر يناير من عام 2017، وذلك بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا ونهاية سلسلة اللاهزيمة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لتصف كل ذلك بكلمة "نكسة يناير".

وقالت الصحيفة الإسبانية أن يناير غير حال ريال مدريد بنسبة 180 درجة، فبعد أن كان متصدرا لليجا بفارق كبير وبطلا لكأس العالم للأندية، خسر في مباراتين من أصل أربع مباريات خاضهم في الكأس حتى الآن، ويتصدر الدوري بفارق نقطة عن إشبيلية ونقطتين عن برشلونة مع مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.



ومن أهم أسباب الخسائر تغييرات زيدان التكتيكية الفاشلة، فبعد نجاحه بزج إيسكو كصانع ألعاب أمام أتلتيكو مدريد، قام بعدة تغييرات أبرزها اللعب بثلاثة مدافعين، ليتلقي الفريق 9 أهداف في 4 مباريات أمام إشبيلية وسيلتا فيجو، وفي نفس الوقت المعاناة الهجومية.

وترى ماركا أن رونالدو لم يعد حاسما رغم تسجيله 19 هدف في الموسم الحالي حتى الآن، بينما لعب بنزيما عدة مباريات دون فائدة منه، في حين سجل موراتا هدف واحد في أخرين شهرين، ليصبح مهملا بعد البداية القوية، لتظهر المعاناة في غياب جاريث بيل.

ويمتلك ريال مدريد الآن جدول مباريات صعب، حيث سيستضيف ريال سوسيداد ونابولي، وسيسافر لمواجهة سيلتا فيجو وفياريال وفالنسيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق