الجمعة، 6 يناير، 2017

أنشيلوتي يوضح رأيه في الانتقادات الموجهة لجوارديولا.


أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني عدم اندهاشه من الانتقادات الموجهة للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي والسابق للفريق البافاري.
                                         جوارديولا

                                         أنشيلوتي

ويقيم الفريق الأول لنادي بايرن ميونيخ الألماني هذه الأيام معسكره التحضيري للنصف الثاني من موسم الدوري الألماني "بوندسليجا" في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يلتقي هناك مع نادي يوبين البلجيكي في مباراة ودية.

وأثار بيب جوارديولا جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، بعدما صرح بأنه لن يستمر لمزيد من الأعوام في عالم التدريب، بعد أن أعرب عن استيائه من التحكيم في الدوري الإنجليزي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس": "لست متفاجئا من الانتقادات، في كرة القدم عندما تسير الأمور على نحو جيد نهنئ اللاعبين وعندما تسير بشكل مغاير، يكون المدرب هو المذنب".

ويرى المدرب الإيطالي أن الجميع يوجه سهام انتقاداته للمدرب عندما يمر الفريق بفترة سيئة وأن الإشادات كلها تكون من نصيب اللاعبين عندما يمر بفترة تألق.

وأشار المدرب الإيطالي في الوقت نفسه إلى صعوبة تقديم مردود جيد في إحدى البطولات من أول وهلة، كما هو حال جوارديولا مع الدوري الإنجليزي.

وأضاف أنشيلوتي قائلا: "أعتقد أنه عندما ينضم أحد المدربين لبطولة جديدة لا تكون الأمور سهلة بالنسبة له على الإطلاق، الجميع يحتاج إلى وقت من أجل التأقلم".

وفيما يتعلق بالصفقات، التي قد يبرمها بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية، أشار أنشيلوتي إلى أنه لا يتوقع أي تغييرات خلال هذه الفترة، واختتم حديثه قائلا: "الفريق كامل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق