الجمعة، 6 يناير، 2017

إيكاردي يُزيح النقاب عن حلمه الأساسي.


أكد مهاجم وقائد إنتر ميلان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، اليوم الخميس أنه يحلم بارتداء قميص المنتخب، ومواصلة تقديم مستويات جيدة لإقناع المدير الفني للفريق الوطني، إدجاردو باوزا، لمنحه هذه الفرصة.


وفي مقابلة نشرتها صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية اليوم، أشار إيكاردي إلى أنه يهدف أيضا للتتويج بدوري أبطال أوروبا مع فريقه إنتر ميلان.

وقال إيكاردي "أحلم بارتداء قميص الأرجنتين، لذلك رفضت في الماضي الانضمام للمنتخب الإيطالي. هدفي هو مواصلة تقديم مستويات جيدة لإقناع باوزا".

وتابع "على الرغم من ذلك، أعلم أنني ما زالت شابا وأن الأرجنتين تحظى بأفضل مهاجمين في العالم. لذلك لا أشعر بالقلق في هذا الصدد".

وأوضح إيكاردي "أتمنى أن أفوز في المستقبل بالعديد من البطولات مع إنتر ميلان. قرار انضمامي لهذا الفريق جاء لأنني أحد مشجعيه. أتمنى أن أتوج خلال 10 سنوات بألقاب دوري عديدة وعلى الأقل لقب دوري أبطال أوروبا".

وعلى الرغم من أنه لا يزال في الـ 23 من عمره، أحرز اللاعب الأرجنتيني 68 هدفا حتى الآن.

وردا على سؤاله حول أوضاع فريقه، الذي أبدى تحسنا عقب وصول المدير الفني الجديد ستيفانو بيولي، أكد إيكاردي أن المدرب الإيطالي أعاد الثقة للجميع، حتى هؤلاء الذين كانوا يلعبون دقائق قليلة مع المدرب السابق فرانك دي بوير.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق