الجمعة، 6 يناير 2017

برانديلي يقارن الدوري الايطالي بالاسباني ويحلل الريـال امام نابولي



تشيزاري برانديلي المدرب الايطالي، اعترف بتفوق الإسبان على الإيطاليين، فيما يتعلق بالجانب الفني، إلا أنه وصف الأمر في الليجا بالملل التكتيكي.


وأوضح برانديلي الفارق بين الدوري الإسباني والإيطالي في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" اليوم الأربعاء "الجانب الفني مرتفع جدا في إسبانيا. لا يستطيع أحد أن ينكر ذلك. اللعب بإسبانيا مبني ومنظم. يعملون دائما على حيازة الكرة، بالإضافة للاعبين الهجوميين. هم يمارسون تكتيك (الثور) في التدريبات، وهو أمر متطور عما يحدث في إيطاليا. إنهم يلعبون حتى الدقيقة 90.

 في الواقع كل شيء متاح حتى اللحظة الأخيرة. لكن من الناحية التكتيكية، هم أكثر مللا. الجميع في إسبانيا يلعب بخطة (4-2-3-1). رغم أنها تكون في بعض الأحيان غير ظاهرة، لكن هذه هي خطتهم. نحن الإيطاليين أقل شأنا من الناحية الفنية، لكننا نسعى لمزيد من الحلول، ونركض أكثر. في المقابل هم أقل قوة".

وبسؤاله عن مواجهة نابولي وريال مدريد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أجاب "لهذا السبب الذي ذكرته، فإن نابولي يخلق خوفا حقيقيا في إسبانيا". وأتم قائلا "أنا أقول ذلك فقط لأننا شاهدنا مباريات دوري أبطال أوروبا. في غرفة خلع الملابس اللاعبون قالوا لي.. هذا أقوى فريق في أوروبا!. ريال مدريد لم يفز بعد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق