السبت، 7 يناير، 2017

نجم يوفنتوس يصدم برشلونة لعيون ريال مدريد !


باولو ديبالا لاعب ونجم نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم، والذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية وأبرزها برشلونة، يريد الانتقال فقط إلى ريال مدريد.


وانضم الدولي الأرجنتيني إلى صفوف بطل إيطاليا صيف الموسم الماضي، قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، ونجح في إثبات نفسه بين الكبار ليضع اسمه في قائمة المواهب المرشح فوزها بجائزة الكرة الذهبية خلال السنوات القادمة. ووفقا لما نشرته اليومية الصادرة من العاصمة مدريد، فإن برشلونة حاول التقرب من ديبالا عن طريق مثله الأعلى ومواطنه ليونيل ميسي، لكن الرد كان نفس الرد الذي حصلت عليه باقي الأندية "شكرا لكم، لكن لا".

ويعتبر ديبالا أحد الأسماء المفضلة في سانتياجو برنابيو والجهاز الفني لريال مدريد، فهو يحظى بإعجاب المدرب زين الدين زيدان، الذي يحصل على تقارير يومية حول أداء اللاعب، الذي لا يخشى اللعب تحت الضغوطات وسجل 19 هدفا في أول موسم له مع يوفنتوس في السيري آ. وتدرك إدارة يوفنتوس أن العقد الذي يربطهم باللاعب البالغ من العمر 23 عاما حتى يونيو 2020 لا يكفي للحفاظ عليه ولذلك بدأت مفاوضاتهم مع ممثلي اللاعب لتجديد عقده لموسم إضافي وبالتالي ضمان الحصول على عائد مالي أكبر من بيعه. 

في انتظار المفاوضات
وكان وكيل أعمال ديبالا، بييرباولو تريولزي قد أكد في حوار مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت أنهم سيوقعون قريبا على العقد الجديد مع يوفنتوس وأن الاتفاق سيتم قريبا حيث يسعى اللاعب للحصول على 7 مليون يورو سنويا وهو رقم يضعه خلف زميله ومواطنه جونزالو هيجوايين في قائمة أعلى لاعبي السيري آ أجرا. إدارة ريال مدريد تدرك بدورها رغبة ديبالا في اللعب أمام جماهير سانتياجو برنابيو، لكنهم سينتظرون لمعرفة ما ستنتهي عليه المفاوضات بين ديبالا ويوفنتوس لاتخاذ أولى خطواتهم نحوه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق