السبت، 7 يناير، 2017

بيكيه يهاجم الحكام: شاهدوهم بمباراة الريـال وبمباراتنا !


جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، انتقد أداء حكم اللقاء الذي جمعهم بأتلتيك بلباو والذي شهد أول خسارة لهم في أولى مبارياتهم في 2017، ومجمل أداء الحكام في مختلف البطولات الإسبانية. 



وخرج برشلونة من ملعب "سان ماميس" خاسرا بهدفين لهدف في ذهاب دور الستة عشر من كأس إسبانيا، حيث وجد نفسه متأخرا بفارق هدفين بعد نصف ساعة من انطلاقة المباراة قبل أن يقلص ليونيل ميسي النتيجة لمصلحة فريقه في مطلع الشوط الثاني. وشهد اللقاء العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل حيث تلقى لاعبو برشلونة 3 إنذارات في نفس الدقيقة لاعتراضهم على قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لمصلحتهم بعد سقوط نيمار داخل المنطقة المحرمة، كما أنهى أصحاب الأرض المواجهة بتسعة لاعبين بعد طرد راؤول جارسيا وإيتوراسبي.

وقال اللاعب البالغ من العمر 29 عاما في حوار مع وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة "الخطأ على نيمار داخل منطقة الجزاء كان واضحا وكذلك خطأ جوركا ضدي، لكننا نعرف كيف تسير الأمور هنا، وشاهدنا ما حدث في لقاء إشبيلية وريال مدريد، وما حدث في مناسبات أخرى، نحن نريد أن نلعب كرة قدم وليس روليت، التي تؤدي إلى هكذا مستويات تحكيمية".

وأضاف عن رأيه بأدائهم خلال المباراة "لم نكن في أفضل حالاتنا خلال الشوط الأول وهم استفادوا من الفرص التي أتيحت لهم ليتقدموا بالنتيجة، لاحقا تحسن الأداء وإن طرد لاعبان من أتلتيك فهذا لأنهم لم ينجحوا بإيقافنا سوى عن طريق الأخطاء، للأسف لم نتمكن من التعادل، لكن نتيجة 2-1 تبقي كل شيء ممكن وأنا متفائل بالتأهل".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق