الاثنين، 9 يناير 2017

جوائز الفيفا للأفضل في عام 2016


حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة الفيفا أفضل لاعب في عام 2016 خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أقيم اليوم الاثنين في مدينة زيوريخ، وذلك بعد حصول نجم ريال مدريد قبل أيام على جائزة الكرة الذهبية للعام 2016.
جائزة أفضل لاعب في 2016

حصلت الأمريكية كارلي لويد على جائزة أفضل لاعبة في عام 2016 في حفل توزيع جوائز الفيفا للعام 2016 الذي أقيم اليوم في مدينة زيوريخ ، حيث تفوقت على البرازيلية مارتا التي حصدت هذه الجائزة في السنوات الماضية.

جائزة أفضل لاعبة في عام 2016


أختير محمد فايز صبري كصاحب أفضل هدف في عام 2016، وهو ما منحه جائزة "بوشكاش" خلال حفل توزيع جوائز الفيفا للعام 2016 الذي أقيم اليوم الاثنين في مدينة زيوريخ السويسرية.

جائزة بوشكاش للعام 2016


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الفائز بجائزة أفضل مشوار كروي في حفل توزيع جوائز الفيفا للعام 2016 في مدينة زيوريخ، والتي حصل عليها لاعب كرة البرازيلي فالكاو الذي اشتهر في ملاعب الصالات.

جائزة أفضل مشوار كروي


توج المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري بجائزة أفضل مدرب في عام 2016 خلال حفل توزيع جوائز الفيفا للعام 2016 في مدينة زيوريخ، وذلك بعد إنجازه بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي مع ليستر سيتي.

جائزة أفضل مدرب في عام 2016


حصل نادي أتليتكو ناسيونال على جائزة اللعب النظيف أو الروح الرياضية العالية خلال حفل توزيع جوائز الفيفا للعام 2016 في مدينة زيوريخ السويسرية.

جائزة اللعب النظيف


توجت الألمانية سيلفيا نايد بجائزة أفضل مدربة للعام 2016 وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاثنين في حفل توزيع جوائز الفيفا في زيوريخ.

جائزة أفضل مدربة للعام 2016


حصل نادي ليفربول الإنجليزي ونادي بوروسيا دورتموند الألماني على جائزة أفضل جمهور للعام 2016 حسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاثنين.

وجاء الإعلان عن حصول النادي الألماني والإنجليزي عن جائزة أفضل جمهور للعام 2016 في حفل أقيم اليوم في مدينة زيوريخ السويسرية في حفل توزيع جوائز الفيفا.

                                                            جائزة أفضل مشجع للعام 2016


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاثنين عن التشكيلة المثالية للعام 2016 والتي جرى الكشف عن في حفل الفيفا في مدينة زيوريخ السويسرية.
وسيطر لاعبو برشلونة وريال مدريد على التشكيلة، في حين تواجد الألماني مانويل نوير في مركز حارس المرمى، إلى جانب البرازيلي داني ألفيس في مركز خط الدفاع.
وجاء في فريق الأحلام الذي اختاره اتحاد اللاعبين المحترفين "فيفبرو" كل من ليونيل ميسي، أندريس إنيستا، لويس سواريز، بيكيه، داني ألفيس، سيرجيو راموس، مارسيلو، كروس، مودريتش، كريستيانو رونالدو.
تجدر الإشارة إلى أن التشكيلة المثالية للاعبين المحترفين يتم اختيارها من قبل اللاعبين أنفسهم في جميع أنحاء العالم، والتي يعلن عنها في حفل خاص يقام برعاية الفيفا في بداية كل عام.
                                                                      فريق الأحلام للعام 2016


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق