السبت، 7 يناير، 2017

ريـال مدريد يكتسح غرناطة بخماسية نظيفة ويعزز صدارته


ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، إكتسح نادي ريال مدريد الإسباني متصدر الترتيب ضيفه غرناطة بخماسية دون رد في اللقاء الذي أجري على أرضية ميدان "السانتياغو بيرنابيو".


دخل النادي الملكي إلى اللقاء بمعنويات عالية وسجلوا هدف التقدم سريعا عن طريق الدولي الإسباني إيسكو في الدقيقة الثانية عشر من المباراة، اثر تسديدة مرت من أسفل قدم حارس الضيوف جييرمو أوتشوا بعد تمريرة مميزة من المهاجم كريم بنزيمة ليتقدم ريال مدريد بالنتيجة 1-0.

وعاد بنزيما ليضاعف النتيجة في الدقيقة العشرين من اللقاء، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة السابعة والعشرين، من رأسية حول بها عرضية مارسيلو من الجانب الأيسر داخل الشباك معلنا تقدم الريال بالنتيجة 3-0.

ليسجل بعده إيسكو الهدف الرابع في الدقيقة الواحدة والثلاثين بتحويل مجهود وعرضية رائعة من المايسترو مودريتش إلى داخل المرمى، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم ريال مدريد بالنتيجة 4-0.

أحداث الشوط الثاني للمباراة
عاد أصحاب الأرض إلى الشوط الثاني ولعبوا بأقل مجهود وسجلوا الهدف الخامس في الدقيقة الثامنة والخمسين عن طريق البرازيلي كاسيميرو اثر ضربة حرة غير مباشرة أرسلت بإتقان تجاه كاسيميرو على القائم الأيمن البعيد، ليتابعها لاعب الارتكاز البرازيلي الدولي بقدمه في الزاوية اليمنى لمرمى غرناطة، معلنا تقدم ريال مدريد بالنتيجة 5-0، لينتهي بذلك اللقاء بهذه النتيجة الثقيلة.
وبذلك الانتصار الساحق، رفع الريال رصيده الى 40 نقطة استمر بها على قمة جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن برشلونة الذي يحل ضيفا على فياريال ضمن نفس الجولة غدا الأحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق